وزير الدفاع الأمريكى يشيد بالشراكة القوية مع الهند

وزير الدفاع الأمريكي يثني على التعاون القوي مع الهند

وزير الدفاع الأمريكي يشيد بالشراكة القوية مع الهند

أشاد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن بالشراكة القوية بين الولايات المتحدة والهند خلال زيارته الأخيرة إلى الهند. وأعرب أوستن عن تقديره للدور الريادي الذي تلعبه الهند في المنطقة وأهمية تعزيز التعاون الدفاعي بين البلدين.

جاءت تصريحات وزير الدفاع الأمريكي خلال لقائه مع نظيره الهندي راجناث سينغ في نيودلهي، حيث ناقشا سبل تعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات في مجالات الدفاع والأمن.

وأكد أوستن على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والهند في مجال الدفاع، مشيراً إلى أن البلدين يتمتعان بفرص كبيرة لتعزيز التعاون الدفاعي المشترك وتحقيق أهداف مشتركة في الحفاظ على الاستقرار في المنطقة.

وأضاف أوستن أن التعاون الدفاعي بين الولايات المتحدة والهند له أهمية كبيرة في مكافحة التهديدات الأمنية المشتركة ومواجهة التحديات الإقليمية والدولية. وشدد على أن العلاقات الدفاعية بين البلدين ستستمر في التطور والتعزيز لصالح السلام والأمن.

من جانبه، أكد وزير الدفاع الهندي راجناث سينغ على أهمية تعزيز التعاون الدفاعي بين الولايات المتحدة والهند، وأشاد بالشراكة الإستراتيجية بين البلدين في مجال الأمن والدفاع. وأكد على أن الهند ملتزمة بتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة وتعزيز التعاون الدفاعي المشترك.

في الختام، يعكس تقدير وزير الدفاع الأمريكي والتزام وزير الدفاع الهندي بتعزيز الشراكة الدفاعية بين الولايات المتحدة والهند الرغبة المشتركة في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة ومكافحة التهديدات الأمنية المشتركة. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون الى تعزيز القدرة الدفاعية للبلدين وتحقيق مصالحهما الاستراتيجية في المنطقة والعالم.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *