ولي العهد: المملكة تدين استمرار انتهاكات سلطات الاحتلال للقانون الدولي في غزة

ولي العهد: المملكة تدين استمرار انتهاكات سلطات الاحتلال للقانون الدولي في غزة

أدانت المملكة العربية السعودية بشدة استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب انتهاكات للقانون الدولي في قطاع غزة، وذلك في إطار التصعيد العسكري الأخير الذي شهدته المنطقة.

وأعرب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن تضامن المملكة مع الشعب الفلسطيني ودعمها الكامل له في مواجهة هذا التصعيد العسكري الذي يستهدف المدنيين والبنية التحتية، مؤكداً على ضرورة وقف هذه الانتهاكات واحترام حقوق الإنسان.

وشدد ولي العهد على أهمية استمرار الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي وتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية تبقى قضية إنسانية وعادلة تتطلب تضافر الجهود الدولية لحلها وإيجاد حل سياسي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.

كما دعا ولي العهد العالم العربي والدول الصديقة والمجتمع الدولي للوقوف بحزم أمام الانتهاكات الإسرائيلية ودعم الجهود الدبلوماسية والسياسية لوقف العدوان وإيجاد حل سلمي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وفي الختام، أكد ولي العهد على التزام المملكة بدعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقهم الشرعية والدولية، وأنها ستواصل العمل على كافة الأصعدة لإيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية يضمن السلام والاستقرار في المنطقة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *